الرئيسيةمعرفةالمنزل والمكتب10 اتجاهات لتصميم سطح السفينة لعام 2022

10 اتجاهات لتصميم سطح السفينة لعام 2022

الطوابق هي إضافات منزلية رائعة. فهي ليست عملية فحسب ، ولكنها تدفع لأنفسهم بشكل أساسي. منذ المتوسط ​​الوطني للبناء الجديد يتراوح ما بين 100 دولار و 200 دولار للقدم المربع ، وتبلغ تكلفة التزيين حوالي 35 دولارًا للقدم المربع ، فأنت تحقق تلقائيًا عائدًا بنسبة 185 ٪ لكل قدم مربع من السطح.

قد يكون من المغري بناء ملف على سطح السفينة معك ومع أصدقائك المقربين ، من الأفضل عمومًا تعيين محترف. لديهم جميع الأدوات والتصاريح والتراخيص والمعرفة اللازمة للقيام بالمهمة التي يتم القيام بها دون التضحية بالسلامة. بالإضافة إلى ذلك ، فهم يعرفون جميع اللوائح المحلية والمواد التي يجب استخدامها. علي سبيل المثال، بناة سطح السفينة في ماكونجي ، بنسلفانيا ستعرف أفضل المواد التي تتحمل الرطوبة والطقس البارد.

البحث عن يؤدي البناء
  • بلد المنطقة

  • قطاع

إذا كنت تفكر في بناء سطح السفينة ، ففكر في اتجاهات تصميم السطح التالية لجعل منطقتك الخارجية أفضل ما يمكن أن تكون.

1. الحانات في الهواء الطلق

تعتبر الحانات الخارجية مثالية لقضاء ليلة غير رسمية مع شريك حياتك أو استضافة مجموعة من الأصدقاء لكرة القدم يوم الأحد. إن الشيء العظيم في البارات الخارجية هو أنها يمكن أن تكون بسيطة أو معقدة كما تريدها. يمكنك إنشاء بار جاف يحتوي على عدد قليل من المشروبات الكحولية وثلاجة صغيرة مليئة بالبيرة والمشروبات الغازية. أو يمكنك جعلها نقطة محورية على سطح السفينة الخاص بك والخروج مع شريط مبلل ، ومبرد زجاجي ، ومقاعد بار مخصصة ، ومجموعة كوكتيل جميلة.

2. البرجولات

وفقًا لـ HGTV، تعد إضافة العريشة طريقة رائعة لتعظيم قيمة منزلك في الهواء الطلق. إنها طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت في الخارج دون التعرض للكثير من أشعة الشمس. تشغل البرجولات مساحة كبيرة. إذا كان لديك سطح صغير ، فلا تقلق. يمكنك بناء عريشة زاوية صغيرة دون الاستيلاء على المنطقة بأكملها. إذا كنت لا تحب المظهر العادي ، أضف بعض الستائر الشبكية أو المتدفقة لمزيد من الذوق.

سواء اخترت أن تكون تقليديًا باستخدام عوارض خشبية أو حديثة بمعدن ملحوم ، فإن العريشة هي طريقة رائعة لتحديث واحتك الخارجية.

3. ميزات المياه

عندما يتعلق الأمر باتجاهات تصميم السطح ، فقد كانت ميزات المياه عنصرًا أساسيًا في تنسيق الحدائق الخلفية لسنوات. الشيء هو أنها ليست حصرية لمحيط صخور النهر الخاص بك. يمكن أن تكون إضافتها إلى سطح السفينة الخاص بك طريقة رائعة لإضافة ضوضاء بيضاء وإحساس زن إلى مساحتك الخارجية. إذا كان سطحك كله حواف مستقيمة ، فيمكن أن تكون النافورة الدائرية أو البركة الصغيرة قطعة متناقضة رائعة لإضافة التنوع إلى مساحتك.

4. حفر النار

تعد إضافة حفرة نار طريقة بسيطة لجمع عائلتك أو أصدقائك معًا. التجمع حول النار يعيد ذكريات الحنين إلى الماضي لأغاني نار المخيم والمحادثات الرائعة ، لذا فهي الإضافة المثالية.

هناك عدد قليل من الخيارات. يمكنك إنشاء حفرة نار مدمجة باستخدام الطوب أو الخشب المعالج أو الحجر أو حتى الأسمنت أو يمكنك شراء حفرة حريق بالغاز. إذا كنت ستحرق الحطب ، فتأكد من أن لديك مكانًا محددًا لتخزين أشعلتك وسجلاتك. إذا لم تكن متأكدًا من الطريق الذي يجب أن تسلكه ، فكر في سبب رغبتك في ذلك. هل تستخدمه لطهي سمورز ، للتدفئة ، أو فقط من أجل القيمة الجمالية؟

5. مواد سطح الصيانة منخفضة الصيانة

لقد ولت أيام ميزات المنزل التي تتطلب ساعات وساعات من الصيانة على مر السنين. توجد ميزات صيانة منخفضة. تتعرض الأسطح للعناصر ، لذلك يتحول المزيد والمزيد من مالكي المنازل من الخشب التقليدي إلى مواد سطح السفينة المصنعة مثل المركب أو الفينيل أو الخشب المعالج بالضغط أو الأسمنت أو المواد الاصطناعية. لا مزيد من صنفرة الأخشاب البالية ، والصنفرة ، والراحة ، والختم كل بضع سنوات. لا مزيد من لمسات الطلاء.

6. إضاءة

ليالي الصيف الدافئة تحت السماء المفتوحة هي النهاية المثالية ليوم طويل. تعد إضافة القليل من الإضاءة اتجاهًا لتصميم سطح السفينة ويمكن أن تساعدك على الاسترخاء. المصابيح هي الطريقة المثالية والفعالة من حيث التكلفة لإضافة بعض الإضاءة المزاجية إلى سطح السفينة الخاص بك. ضع في اعتبارك إضافتها على طول شريطك أو إلى الجانب السفلي من درابزينك. إذا كان لديك عريشة ، فإن الأضواء المتسلسلة هي السبيل للذهاب. إذا كان لديك سلالم ، فقد تكون هذه طريقة رائعة لردع التعثر أثناء الظلام.

في معظم الأحيان ، تعد هذه إضافة للتوصيل والتشغيل يمكنك القيام بها بنفسك. ولكن إذا كنت تريد توصيل بعض الأضواء الفاخرة ، فتأكد من التحدث مع كهربائي لتغطية جميع قواعد الأمان.

7. مطابخ خارجية

يعد المطبخ الخارجي إضافة رائعة يجب مراعاتها. لا شيء يجمع العائلة والأصدقاء معًا مثل الطعام. على غرار بناء البار ، لا حدود للسماء. يمكنك تشغيل خطوط الغاز على سطح السفينة الخاص بك للحصول على نطاق في الهواء الطلق ، أو بناء فرن حطب ، أو إضافة شواية فحم أو مدخن في الزاوية. يمكنك إضافة حوض في الهواء الطلق ، أو منطقة جلوس بار ، أو كونترتوب جزار للإعداد.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد المطبخ الخارجي طريقة رائعة لربط إضافات متعددة معًا مثل البار أو الإضاءة أو العريشة.

8. متعدد المواسم

الجانب السلبي على الطوابق هو أنه خلال الأشهر الباردة ، غالبًا ما لا يتم استخدامها. ياللعار. لا يجب أن يكون الأمر على هذا النحو. يمكن أن تساعد إضافة شكل من أشكال التحكم في درجة الحرارة على سطح السفينة في تحويلها إلى مساحة متعددة المواسم. قد يكون هذا شيئًا بسيطًا مثل مروحة أو سخان خارجي ، أو معقدًا مثل إضافات الحائط.

إذا كان لديك ملاحظة أو مزيد من المعلومات حول هذا المنشور ، فيرجى مشاركتنا في قسم التعليقات أدناه

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

HomeKnowledgehome and office10 Deck Design Trends For 2022

10 Deck Design Trends For 2022

Decks are great home additions. Not only are they practical, but they essentially pay for themselves. Since the national average for new construction is anywhere between $100 and $200 per square foot, and decking costs around $35 per square foot, you are automatically making a 185% return per square foot of deck.

It can be tempting to build a deck with you and your close friends, it’s generally best to hire a professional. They have all the necessary tools, permits, licenses, and knowledge to do the job done without sacrificing safety. Plus, they know all the local regulations and what materials to use. For example, deck builders in Macungie, PA will know what materials hold up to humidity and the cold weather best.

Search for construction leads
  • Region/Country

  • Sector

If you are thinking about building a deck, consider the following deck design trends to make your outdoor area the best it can be.

1. Outdoor Bars

Outdoor bars are perfect for a casual date night with your significant other or hosting a group of friends for Sunday football. The great thing about outdoor bars is that they can be as simple or complicated as you want them to be. You can create a dry bar with a few liquors and a mini-fridge full of beer and seltzers. Or you can make it your deck focal point and go all out with a wet bar, glass chiller, custom bar seats, and a beautiful cocktail set.

2. Pergolas

According to HGTV, adding a pergola is a great way to maximize your outdoor home value. It is a great way to spend time outside without getting too much sun exposure. Pergolas do take up a lot of space. If you have a small deck, don’t worry. You can build a small corner pergola without taking over the entire area. If you don’t like the plain look, add some mesh or flowing curtains for some additional flair.

Whether you choose to go traditional with wooden beams or modern with welded metal, a pergola is a great way to update your outdoor oasis.

3. Water Features

When it comes to deck design trends, water features have been a staple of backyard landscaping for years. The thing is, they aren’t exclusive to your river rock perimeter. Adding them to your deck can be a great way to add white noise and a zen feel to your outdoor space. If your deck is all straight edges, a rounded fountain or small pond can be a great contrasting piece to add variety to your space.

4. Fire Pits

Adding a fire pit is a simple way to bring your family or friends together. Gathering around a fire brings back nostalgic memories of campfire songs and great conversation, so it is the perfect addition.

There are a few choices. You can create a built-in fire pit using brick, treated wood, stone, or even cement or you could purchase a gas fire pit. If you are going to burn wood, make sure you have a place mapped out to store your kindling and logs. If you are unsure of which route to go, think about why you want it. Are you using it to cook up s’mores, to keep warm, or just for aesthetic value?

5. Low-Maintenance Deck Materials

Gone are the days of house features that require hours upon hours of maintenance over the years. Low-maintenance features are in. Decks are exposed to the elements, so more and more homeowners are switching from traditional wood to manufactured deck materials like composite, vinyl, pressure-treated wood, cement, or synthetic materials. No more sanding down worn-down wood, sanding, restaining, and sealing every few years. No more paint touch-ups.

6. Lighting

Warm summer nights under the open sky are the perfect ending to a long day. Adding a little bit of lighting is a deck design trend and can help you unwind. LEDs are the perfect, cost-effective way to add some mood lighting to your deck. Consider adding them along your bar or to the underside of your railing. If you have a pergola, string lights are the way to go. If you have stairs, this can be a great way to deter from tripping while it’s dark out.

Most of the time this is a plug-and-play addition you can do on your own. But if you want to wire in some fancy lights, be sure to talk with your electrician to cover all the safety bases.

7. Outdoor Kitchens

An outdoor kitchen is a great deck addition to consider. Nothing brings family and friends together like food. Similar to building a bar, the sky’s the limit. You could run gas lines to your deck for an outdoor range, build a wood-fire oven, or add a charcoal grill or smoker in the corner. You could add an outdoor sink, bar seating, or butcher-block countertop for prep.

Additionally, an outdoor kitchen is a great way to tie multiple additions together like a bar, lighting, or a pergola.

8. Multi-Seasonal

The downside to decks is that during the colder months, they will often go unused. What a shame. It doesn’t have to be this way though. Adding some form of temperature control to your deck can help transform it into a multi-seasonal space. This could be something as simple as a fan or outdoor heater, or as complex as wall additions.

If you have a remark or more information on this post please share with us in the comments section below

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here