الصفحة الرئيسية معرفةالمنزل والمكتبدليل لتحسين خصوصية المنزل

دليل لتحسين خصوصية المنزل

فيما يلي ثمانية إجراءات يمكن لأصحاب المنازل استخدامها لتحسين أمن المنزل وحماية سلامة أسرهم.

تأمين النوافذ والأبواب

من أسهل الطرق لتحسين أمن المنزل هو قفل الأبواب والنوافذ. سيحصل معظم اللصوص على منزل باستخدام الباب الأمامي. يرتكب الكثير من الناس خطأ ترك أبوابهم ونوافذهم مفتوحة عندما لا يكونون في الجوار. هذا هو واحد من أسهل الأهداف. إن التأكد من إغلاق الأبواب والنوافذ قبل المغادرة سيساعد كثيرًا.

لقاء الجيران

البحث عن يؤدي البناء
  • بلد المنطقة

  • قطاع

إنها لفكرة جيدة أن تعرف جيرانك لأنها ستساعد في الحصول على ملف حي أكثر أمانًا. عندما يكون الجيران ودودين مع بعضهم البعض أو مع الأصدقاء ، فإنهم عادة ما يبحثون عن بعضهم البعض. سيكون الجيران أول من يعلمك إذا كان هناك شيء مريب حول منزلك ويمكنهم مراقبة منزلك عندما لا تكون في الجوار. يمكنهم مراقبة منزلك عندما يجزون العشب أو يجرفون الثلج أو يبقون الخطط سائلة. الممتلكات الخاصة بك لن تبدو فارغة. جيرانك مهمون للغاية عندما يتعلق الأمر بأمان منزلك.

بوابة الممتلكات الخاصة بك

تركيب بوابة في نهاية ممر سيارتك مع زيادة خصوصية الممتلكات الخاصة بك. سيضيف أيضًا مستوى إضافيًا من الأمان. هناك العديد من أنظمة الأمان التي يمكن دمجها مع بوابة تمنحك راحة البال بأن منزلك وممتلكاتك وعائلتك بأمان. زيارة بوابات غلاسكو المركبة لتصفح مجموعة البوابات المتاحة.

تحديد الموارد ووضع خطة

بالنسبة للعائلة التي لديها أطفال ، خاصة عندما يتعين على الأطفال العودة إلى المنزل إلى منزل فارغ ، من المهم أن يكون لديك موارد آمنة بعد الانتقال. تأكد من وصول الأطفال إلى الهاتف وأرقام هواتف الطوارئ ؛ فرد من العائلة أو صديق موثوق به أو جار ، وتعرف على ما يجب عليهم فعله إذا حدث شيء ما في المنزل. تحتاج إلى وضع قواعد لفتح الباب ، خاصة للغرباء ، وجود أصدقاء ، استخدام نظام الإنذار ، وقفل الأبواب والنوافذ. يجب أيضًا أن تكون هناك خطة خروج للطوارئ في حالة حدوث اقتحام أو حريق عندما تكون الأسرة أو الطفل في المنزل.

الحفاظ على الخصوصية

أشياء بسيطة مثل استخدام الستائر أو الستائر على النوافذ يمكن أن يساعد في توفير الأمن عن طريق إيقاف اللصوص لأنه يمكنهم بسهولة رؤية ما بداخل المنزل. عادة ما يزنون خياراتهم ولا يعرفون ما إذا كان الاقتحام والمخاطر يستحقون وقتهم. كما أنهم لا يعرفون ما الذي سيجدونه داخل المنزل. عندما تمنع الناس من رؤية الداخل ، فهذا يعني أنهم لا يستطيعون رؤية الأشياء الثمينة الخاصة بك أو إذا كنت تستمتع في الخارج بحديقتك أو حمامات الشمس أو الاستمتاع بالشواء. كما يصعب عليهم معرفة ما إذا كان أحدهم في المنزل أم لا.

باستخدام أجهزة ضبط الوقت والأضواء

يفضل معظم اللصوص المنازل التي تبدو شاغرة مقارنة بتلك التي تبدو وكأنها تعيش فيها. يعد استخدام أجهزة ضبط الوقت والإضاءة فكرة جيدة لأمن المنزل ، خاصة عندما لا تكون بالمنزل. يمكنك استخدام أجهزة ضبط الوقت لتشغيل وإطفاء الأضواء والراديو والتلفزيون بحيث يبدو أن هناك شخصًا ما في المنزل عندما لا يكون هناك أي شخص. يجب أيضًا استخدام الإضاءة الخارجية في الجزء الخلفي والأمامي من منزلك للتخلص من المناطق المظلمة لأن اللصوص يمكنهم الاختباء هناك. هناك حاجة أيضًا إلى مستشعرات الحركة لأنها يمكن أن تمنع الأضواء من أن تكون طوال الليل ولديها عنصر المفاجأة عندما يتحرك شخص ما حول مكان الإقامة.

الحذر من الغرباء

عليك أن تكون حذرًا للغاية عندما يتعلق الأمر بالغرباء. من السهل على أصحاب المنازل السماح لموظفي الخدمة بدخول منازلهم عندما يكونون في العمل ، أو ترك المقاولين للعمل في المنزل عندما يكونون خارج المنزل ، ولكن هذا ليس جيدًا. اسمح فقط لمقدمي الخدمة الذين اتصلت بهم وحدد موعدًا للحضور إلى منزلك. يجب أن يعملوا فقط في المنطقة التي يحتاجون إليها. لا تقدم جولة لأنك ستظهر لهم منزلك. إذا كنت ترغب في الانتقال إلى منزل جديد ، ففكر في جدولة جميع مواعيد الخدمة قبل الانتقال حتى لا يرى الغرباء أشياءك الثمينة.

الحصول على الأطفال كلبا

ضع في اعتبارك إعطاء أطفالك كلباً. إنها رائعة عندما يتعلق الأمر بردع فعال ضد السطو. يرغب معظم اللصوص في الدخول والخروج دون لفت الانتباه. سوف يجعل الكلب من الصعب عليهم القيام بذلك. سيعلمونك دائمًا عندما لا يكون هناك شيء ما بالخارج أو إذا كان هناك شخص غريب عند الباب. يمكن للكلاب الصغيرة أيضًا القيام بالمهمة لأنها نباح رائع.

نظام أمن الوطن

في حين أن أمن الوطن نظام لن يفعل الكثير لمنع السارق من دخول منزلك ، فقد يخيفهم الإنذار قبل أن يتمكنوا من سرقة أي شيء. تعطي أنظمة الأمان تنبيهًا لأصحاب المنازل عندما يتم اختراق المنزل ويمكن أن يطلق مكالمة للشرطة ، والتي يمكن أن تساعد في تقليل مقدار الخسارة من الحادث. هناك بعض الأنظمة التي ستعلمك عندما يعود أطفالك إلى المنزل من المدرسة أو إذا ترك شخص ما الباب مفتوحًا. يمنحك هذا فرصة مراقبة سلامة عائلتك حتى عندما لا تكون في المنزل.

إذا كان لديك ملاحظة أو مزيد من المعلومات حول هذا المنشور ، فيرجى مشاركتنا في قسم التعليقات أدناه

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

HomeKnowledgehome and officeA Guide to Improving Home Privacy

A Guide to Improving Home Privacy

Below are eight actions that homeowners can use to improve home security and protect their family’s safety.

Securing windows and doors

One of the easiest ways of improving home security is locking the doors and windows. Most burglars will gain entry into a home using the front door. Many people make the mistake of leaving their doors and windows unlocked when they are not around. This is one of the easiest targets. Making sure you close your doors and windows before leaving is going to help a lot.

Meeting the neighbors

Search for construction leads
  • Region/Country

  • Sector

It is a good idea to know your neighbors because it is going to help have a safer neighborhood. When neighbors are friendly to each other or friends, they usually look out for each other. The neighbors will be the first ones to let you know if there is something suspicious around your home and can keep an eye on your home when you are not around. They can keep an eye on your home when they are mowing the lawn, shoveling snow, or keeping the plans watered. Your property is not going to look empty. Your neighbors are very important when it comes to the safety of your home.

Gate Your Property

Installing a gate at the end of your driveway with increase the privacy of your property. It will also add an extra level of security. There are many security systems that can be incorporated with a gate giving you peace of mind that your home, belongings and family are safe. Visit Glasgow composite gates to browse the range of gates available.

Identifying resources and creating a plan

For a family with children, especially when the kids have to come home to an empty house, it is important to have safe resources after moving in. Make sure the kids have access to a phone, emergency phone numbers; family member, a trusted friend, or neighbor, and know what they should do if something happens in the home. You need to establish rules for opening the door, especially for strangers, having friends over, using the alarm system, and locking doors and windows. There also needs to be an emergency exit plan in case of a break-in or fire when the family or child is home.

Maintaining privacy

Simple things like the use of curtains or blinds on the windows can help with security by turning burglars off because they can easily see what is inside the house. They usually weigh their options and don’t know whether the break-in and the risks are going to be worth their time. They also don’t know what they are going to find inside the house. When you prevent people from seeing inside, it means they can’t see your valuables or if you’re outside enjoying your garden, sunbathing or enjoying a bbq. It is also hard for them to know if someone is home or not.

Using timers and lights

Most burglars prefer houses that look vacant compared to those that look lived in. Using timers and light is a good idea for home security, especially when you are not home. You can use timers to turn the lights, radio, and TV on and off so that it looks like there is someone home when there isn’t anyone. You should also use exterior lighting in the back and front of your home to get rid of dark areas because burglars can hide there. Motion sensors are also needed because they can prevent lights from being on an entire night and have an element of surprise when someone moves around the property.

Being wary of strangers

You need to be very careful when it comes to strangers. It is easy for homeowners to let service people enter their home when they are at work, or leave the contractors to work on the home when they are away, but this is not good. Allow only service providers you have contacted and set an appointment to come to your home. They should just work on the area they need to. Don’t offer a tour because you will show them your home. If you want to move into a new home, consider scheduling all service appointments before moving in so that strangers don’t see your valuables.

Getting the kids a dog

Consider giving your kids a dog. They are great when it comes to effective burglar deterrence. Most burglars want to get inside and get out without getting any attention. A dog is going to make it hard for them to do this. They will always let you know when something is not right outside or if there is a stranger at the door. Small dogs can also do the job because they are great barkers.

A Home Security System

While a home security system is not going to do much to prevent a burglar from entering inside your home, the alarm might scare them before they can steal anything. Security systems give homeowners an alert when the home has been breached and can trigger a call to the police, which can help minimize the amount of loss from the incident. There are some systems that will let you know when your kids get home from school or if someone leaves the door unlocked. This gives you the chance of keeping tabs on your family’s safety even when you are not home.

If you have a remark or more information on this post please share with us in the comments section below

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here