الصفحة الرئيسية معرفةالتركيبات والموادبناء جدار البحر وإصلاحه لزيادة التكلفة عن التالي ...

يقول الخبراء إن بناء جدار البحر وإصلاحه سيزيد من التكلفة على مدى السنوات العشر القادمة

مع استمرار الاحتباس الحراري في الاندفاع إلى حد كبير دون رادع من قبل العالم الصناعي الأول ، أصبحت العديد من الحلول التي تم تطويرها لمعالجة المشكلات الخطيرة غير كافية. مثال واضح ومروع على ذلك يأتي من ارتفاع مستويات سطح البحر. مع ارتفاع درجة الحرارة ، تتفكك طبقات الجليد في القطب الشمالي وتذوب ، مما يؤدي إلى إلقاء ملايين الأطنان من المياه المصفاة حديثًا في المحيطات. ربما نكون قد تجاوزنا نقطة اللاعودة ، وكما ترى هنا ربما لا يوجد شيء يمكن للبشرية القيام به لعكس الضرر الذي أحدثناه بالمناخ. لقد فوتنا نافذتنا لمنع أسوأ ما في الأمر ، والآن سيتعين على العالم أن يستعد للتأثير مع تغير الأشياء.

سيكون ارتفاع مستوى سطح البحر مشكلة رئيسية لكثير من مجالات الحياة. واحدة من أكثر المشاكل التي يتم التغاضي عنها هي زيادة الأضرار التي لحقت بجدران البحر ، الهياكل التي تساعد في حماية الشواطئ والمدن الساحلية من المحيط. تُعد الجدران البحرية جزءًا حيويًا من البنية التحتية الساحلية ، وهي مصممة للسماح باستمرار الحياة كالمعتاد دون التعرض لخطر قوى المد والجزر المنتظمة أو الموجات التي تتداخل وتتسبب في حدوث أضرار. كما قد تتخيل ، فإن ارتفاع مستويات المياه يعني المزيد من البلى على تلك الدفاعات ، ويحذر الخبراء من أن هذا سيزيد من تكلفة بنائها وصيانتها خلال العقد المقبل. إليك ما تحتاج إلى معرفته حول هذه التغييرات.

ماذا تتوقع في بلد الوصول

البحث عن يؤدي البناء
  • بلد المنطقة

  • قطاع

لحسن الحظ ، المشكلة هنا ليست كذلك الدفاعات الساحلية تنقرض ، أو سيتم تدميرها. إن ارتفاع منسوب المياه تدريجي ، وإن كان متسارعًا ، لكن الارتفاع المتوقع لا يكفي لإبطال معظم الجدران تمامًا ، وعمومًا ، ستبقى الجدران الأكبر على قيد الحياة. يمكنك أن ترى في https://oceanservice.noaa.gov/hazards/sealevelrise/sealevelrise-tech-report.html. الكلمة الأساسية هي الأكثر ؛ في حين أن الأسوار الساحلية الخاصة بالبلديات والمدن ستكون جيدة بشكل عام (وإن كانت أكثر تكلفة للإصلاح والصيانة) ، لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للأسوار الخاصة. هذه هي الجدران البحرية التي يستخدمها الناس في منازلهم أو أعمالهم ، أو في المراسي الصغيرة والموانئ. القاعدة الأساسية التي يجب وضعها في الاعتبار هي أن المدن والبلدات ستكون على ما يرام ، ومن المحتمل أن تواجه المساكن والشركات الخاصة بعض المشاكل.

والسبب في ذلك هو مقدار الموارد المطلوبة للحفاظ على الهياكل الدفاعية. في حين أن المدن والبلدات لديها المزيد من الأموال والقوى العاملة لوضعها فيها ، فقد لا يمتلك المواطنون والشركات الخاصة هذا النوع من القوة لإدارة المشاكل المستمرة. قد تعتقد أن ارتفاع التكاليف سيكون أسوأ بالنسبة للهياكل الأكبر ، وبالتالي سيتطلب المزيد من المال ، نسبيًا ، ستشعر الكيانات الأصغر بالدقة بشكل أكبر. تكمن المشكلة الرئيسية في أنه عندما ترتفع التكاليف في المستقبل ، فإن فرصة الشخص العادي في التغلب على هذه التكاليف ستكون أقل من المنظمات الأكبر (مثل حكومات المدن بأكملها) التي لديها موارد أكثر لإنفاقها.

ماذا افعل؟

فيما يتعلق بموضوع الاحتباس الحراري ، ليس هناك الكثير الذي يمكن للفرد القيام به. إن تقليل بصمتك الكربونية أمر مثير للإعجاب ، لكن المشكلة الحقيقية تكمن في الشركات التي تساهم في جزء هائل من غازات الاحتباس الحراري. ومع ذلك ، إذا كان لديك منزل أو مشروع تجاري يعتمد على جدار بحري لمنع الأضرار من ارتفاع المياه ، فإن أذكى رهان لك هو عدم الانتظار. ستزداد تكلفة دفاعاتك بشكل مطرد مع زيادة الضرر الذي يلحق بها ، لذلك عليك التفكير في التدابير الوقائية. جيد بناء جدار البحر يمكن للشركة استشارتك بشأن احتياجاتك ووضع خطة لعبة للمضي قدمًا. كلما تصرفت مبكرًا ، قل إنفاقك على المدى الطويل.

تتطلب الحقائق المروعة لتغير المناخ تحولا في الفكر. لقد تجاوزنا منع الكارثة. الآن ، هناك فقط للتغلب عليها. ستحتاج البنية التحتية الحيوية إلى إعادة التفكير ، وعلى المستوى الشخصي يمكن أن يكون أمرًا شاقًا. لسوء الحظ ، فإن الأمور معدة لأن تزداد سوءًا. هناك بطانة فضية لسحابة الفطر هذه. يمكنك أن تأخذ درسًا حيويًا من فشل تعامل البشرية مع تغير المناخ: كلما تصرفت مبكرًا ، زاد الضرر الذي ستمنعه ​​في المستقبل.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول هذا المشروع. الوضع الحالي ، اتصالات فريق المشروع وما إلى ذلك من فضلك اتصل بنا

(لاحظ أن هذه خدمة متميزة)

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

HomeKnowledgeInstallations & materialsSea wall Construction and Repair to Increase in Cost Over Next...

Sea wall Construction and Repair to Increase in Cost Over Next Ten Years, Experts Say

Vineyard Wind 1, the Largest Offsho...
Vineyard Wind 1, the Largest Offshore Wind Farm Project in the USA

As global warming continues to rage largely unchecked by the industrialized first world, many solutions developed to address dangerous problems are becoming inadequate. An obvious and harrowing example of this comes from rising sea levels. As the temperature rises, sheets of arctic ice are breaking away and melting, dumping millions of tons of newly liquidated water into the oceans. We are very probably past the point of no return, and as you can see here there is probably nothing humanity can do to reverse the damage we’ve done to the climate. We missed our window to prevent the worst of it, and now the world is going to have to brace for impact as things change.

Rising sea levels are going to be a major problem for a lot of areas of life. One of the most overlooked problems is the increase of damage to sea walls, the structures that help protect shorelines and coastal cities from the ocean. Sea walls are a vital part of coastal infrastructure, and they’re designed to allow life to go on as usual without the risk of regular tidal forces or waves interfering and causing damage. As you might imagine, rising water levels mean more wear and tear on those defenses, and experts are warning that this will increase the cost of building and maintaining them over the next decade. Here’s what you need to know about these changes.

What to Expect

Search for construction leads
  • Region/Country

  • Sector

Fortunately, the issue here isn’t that coastal defenses are going extinct, or that they’re going to be destroyed. The rising water levels are gradual, albeit accelerating, but the expected rise isn’t enough to completely invalidate most walls, generally, the bigger ones will survive. You can see at https://oceanservice.noaa.gov/hazards/sealevelrise/sealevelrise-tech-report.html. The keyword is most; while municipal and city coastal walls are going to generally be fine (albeit more expensive to repair and maintain), the same can’t be said for private ones. These are the sea walls that people use at their homes or businesses, or on smaller marinas and docks. The rule of thumb to keep in mind is that cities and towns are going to be okay, private residences and businesses are going to potentially see some trouble.

The reason for this is the amount of resources required to maintain the defensive structures. While cities and towns have more money and manpower to put into it, private citizens and businesses might not have that kind of power to manage ongoing problems. You may think that rising costs will be worse for the larger structures and therefore will require more money, comparatively the sting will be more keenly felt by smaller entities. The main problem is that when the costs rise in the future, your average person is going to have less of a chance of weathering those costs than larger organizations (like entire city governments) who have exponentially more resources to spend.

What Can I Do?

On the topic of global warming, there’s not much an individual can do. Reducing your carbon footprint is admirable, but the real problem is the corporations that contribute to an overwhelming portion of greenhouse gasses. That said, if you have a home or business that relies on a sea wall to prevent damage from rising waters, your absolute smartest bet is not to wait. The cost of your defenses are going to increase steadily as the damage to them increases, so you need to think about preventative measures. A good Sea Wall Construction company can consult you about your needs and develop a game plan for moving forward. The earlier you act, the less you’ll spend in the long run.

The grim realities of climate change require a shift in thought. We’re past preventing disaster; now, there is only to weather it. Vital infrastructure will need to be rethought, and on a personal level that can be daunting. Unfortunately, things are only set to get worse ongoing. There is one silver lining to this mushroom cloud. You can take a vital lesson from the failure of humanity’s handling of climate change: the earlier you act, the more damage you’ll prevent in the future.

If you need more information on this project. Current status, project team contacts etc. Please contact us

(Note this is a premium service)

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here