الصفحة الرئيسيةمعرفةالمنزل والمكتبتحديات وفهم تجديد المنزل

تحديات وفهم تجديد المنزل

من المحتمل أنك تقوم بالترتيب لإعادة تصميم منزلك في المستقبل القريب ، سواء كنت قد اشتريت شقة أو كنت بحاجة إلى إصلاح منزل عشت فيه لمدة 20 عامًا. سيساعدك الترتيب المدروس جيدًا على النجاح ، سواء كانت مشاريع إعادة تصميم صغيرة تعمل على تغيير أو ترقية رؤية ووظائف الغرفة.

اسأل نفسك: لماذا تقوم بالتجديد؟

بدأت مؤخرًا في ترتيب إعادة تصميم مطبخك أو إعادة تخطيطه ، وتفكر تقريبًا في سبب حاجتك إلى التحديث: هل ترغب في إصلاح السباكة الخاصة بك؟ هل تحتاج إلى تحويل الغرفة إلى غرفة أكثر قابلية للاستخدام؟ هل أنت مستعد بشكل عادل للتغيير؟ بعد ذلك يمكنك طلب التنظيف للحصول على فهم أفضل لما تريده في منزلك. سيساعدك فهم إلهامك الممتد على إجراء مسح أفضل لكيفية تحديد ميزانيتك وتحديد أولوياتها ، وما إذا كان الأمر يستحق البحث عن مساعدة بارعة. فيما يلي الأسباب الخمسة التي تجعلك بحاجة إلى إعادة تصميم منزلك:

  • تحديث الغرف.
  • جرب أساليب جديدة.
  • استعد للبيع.
  • تحسين الكفأة.

صيانة.

البحث عن يؤدي البناء
  • بلد المنطقة

  • قطاع

سواء كان منزلك قديمًا بخمسة أو 105 عامًا ، فإنه يحتاج إلى صيانة للحفاظ على تشغيل كل شيء بسهولة. خاصة إذا كان عمر منزلك عقودًا ، ستكتشف أن الكهرباء والسباكة والمؤسسة تتطلب دعمًا للحفاظ عليها آمنة وثابتة لك ولعائلتك. إن مشروع إعادة البناء الذي تحركه بشكل أساسي متطلبات الصيانة سيكون قاسياً بحيث يتم إنفاق جزء كبير من ميزانيتك على تجنيد خبراء معتمدين واستبدال المواد القديمة. اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، ستحتاج إلى تراخيص ومراجعات لأعمال التطوير الرئيسية أو الكهربائية أو أعمال السباكة. ترميم الغرفة. قد تكون السباكة جيدة ، لكن المطبخ الذي تم بناؤه عام 1980 قد يكون عيبًا. يعيد العديد من حاملي الرهن العقاري تصميمه لإعادة المساحة من العقد الأخير إلى اليوم. إذا كنت ترغب في خفض التكاليف ، يمكنك التحقق من DIYs من العديد من المدونين والمصممين على Instagram. المبتدئين الذين يستخدمون أدوات الترويج و شراء متابعين حقيقيين على Instagram سيكون مفيدًا بشكل خاص ، لأن لديهم منظورًا جديدًا ويمكنهم اقتراح نصائح وحيل جديدة.

إذا كان المطبخ أو الحمام ، فإن الكثير من ميزانية إعادة التشكيل يمكن أن تذهب لشراء الأجهزة الحديثة. في التوسع ، قد تتطلب عمليات الإصلاح مواد باهظة الثمن مثل الرخام والبلاط غير المستخدم والخزائن المخصصة. لذا ضع في اعتبارك ما إذا كنت تريد تقسيم الميزانية لتحسين وظائف الغرفة ومظهرها.

جرب أساليب جديدة.


ربما تعيد تصميم غرفة المعيشة الخاصة بك قبل وقت طويل ، ولكن في الوقت الحالي تضغط الفواصل البيج على عقلك. لذلك قد يكون مشروع إعادة التصميم الخاص بك حول جعل منزلك يتماشى مع الأنماط الحالية في الخطة الداخلية. في العديد من الحالات ، يمكن تغيير ذلك قليلاً ، لذلك يمكن استخدام الميزانية للطلاء أو الأثاث أو مواد التزيين الأخرى. نظرًا لأن الأنماط ، بحكم تعريفها ، قصيرة العمر إلى حد معقول ، يجب عليك تفادي إعادة الفحص كما لو كانت الانتقال إلى الانجراف الحديث. يقترح ستيفن بالاند ، المالك ورئيس شركة التخطيط وإعادة التشكيل التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها ، Home Front Construct ، الحفاظ على الموضة الأولى للتصميم المحلي. يقول: "إن البوتش الذي يصنعه الأفراد هو التنزه في منزل على الطراز الاستعماري الأسباني أو في الواقع عامل ماهر في المنزل وبعد ذلك يرى مطبخ المحطة المنزلية في التسعينيات أو مطبخًا متطورًا".

كن مستعدًا للبيع.

قد يضطر أصحاب العقارات الذين يخططون لصفقتهم المحلية إلى إجراء إصلاحات طفيفة ، أو تغطية الغرف بطبقة حديثة من الطلاء أو تضمين لفائف ذكية لجذب المشترين في التفتيش المحلي. إذا كان الهدف هو العرض ، فإن التحسينات المحلية تشير إلى الحصول على عائد رائد على المضاربة. ليس هناك حاجة لدمج مطبخ متطور في حالة احتياج العديد من المشترين إلى تعديله وفقًا لاحتياجاتهم ؛ خزانات الإصلاح الشامل العادل وأسطح العمل غير المستخدمة لتحديث المساحة المعروضة للبيع. يمكنك أيضًا طلب تنسيق الحدائق لموقعك لجعله يبدو جذابًا.

يزيد الكفائة.


يحاول العديد من أصحاب المنازل تقليل استخدام الطاقة والمرافق ذات الترقيات الموفرة للطاقة. يمكن أن يشمل ذلك تركيب الألواح الشمسية على السطح أو عزل الجدران أو تركيب ترموستات ذكي.

اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ومدى اتساع نطاق العمل ، قد تحتاج إلى تصريح لأي عمل في مدينتك أو منطقتك أو منطقتك. تعد المنح أساسية بشكل منتظم لضمان أن العمل يتم بشكل مناسب ولا يشكل خطرًا عليك وعلى جيرانك. إن أعمال التطوير داخل المنزل ، مثل التطوير والأعمال الكهربائية الضخمة والتغييرات الضخمة في المياه ، هي حالات من أهم الوظائف الشائعة التي تتطلب تصاريح. تمتلك العديد من المدن خيار التقدم للحصول على التأييد عبر الإنترنت ، ولكن ستطلب منك مدن أخرى التقدم بشكل فردي في City Lobby أو قسم الترتيب في منطقتك.

قد يكون هناك القليل من المصاريف عند التقدم للحصول على تصريح. اعتمادًا على المشروع أو المشاريع أو الخطط الرسمية الأخرى قد تكون مطلوبة للمصادقة. يوجه العديد من العمال المؤقتين المشتركين مقبض التأييد من أجل عملائهم ، ولكنك ترغب في توضيح هذه التفاصيل في وقت ما مؤخرًا عندما توقع عقدًا: يمكن أن يؤدي الحصول على فكرة خارج القاعدة عن الأشخاص الذين يمكن الاعتماد عليهم للحصول على التأييد إلى التخفيف من إعداد إعادة التصميم تمامًا .

احصل على الإلهام من الأساليب والاتجاهات التي تهمك.

في الواقع ، إذا كان سبب قيامك بإعادة تصميم منزلك أو التخطيط للعرض ، فكر في الشكل الذي ستبدو عليه المساحة المغلفة وما هي الأنماط أو الأنماط التي سيتم طلبها منك أو من المشتري المحتمل. تقول ليا توتلمان ، وهي شركة منشئة داخلية ومعتمدة من الجمعية الأمريكية للمصممين الداخليين لشركة Re-Bath ، وهي علامة تجارية لإعادة تصميم المراحيض كاملة الخدمات ، إنها تبدأ بتقديم مشروع من خلال تصفح الويب للحث على البدء. يقول: "قم دائمًا بإجراء تحقيق صغير لاكتشاف ما تطلبه منك الموضة". ليس كما كان من الضروري أن تعرف ما الذي تحتاجه الغرفة لتراها ، ولكن أيضًا أن تفكر مليًا في ميزانيتك. ضع في اعتبارك أن الموضة المتطورة أو المائلة ، سواء كانت محلية أو أنيقة أو ذات ذوق متوسط ​​إلى حد ما ، يمكن أن تنتهي بمظهر قديم بشكل أساسي لأن الأنماط تتقدم وأن الأنماط تخرج عن الموضة. أيضًا ، إذا كانت لديك أفكارك أو تجاربك الخاصة ، فيمكنك مشاركتها على Instagram. ولكن إذا كنت ترغب في بدء اتجاه جديد ، فيجب أن تفكر في الترقية و شراء متابعين انستقرام. ربما سيحظى موضوعك بالضجيج وستصبح أكثر شهرة.

https://pixabay.com/photos/kitchen-white-renovation-modern-6916200/

سواء كنت تبحث عن ترقية غرفة أو تضمين العديد من الأشياء الأنيقة ، فهناك بعض المناطق التي يكون فيها احتضان هذا الاتجاه أقل تطلبًا من الآخرين. هنا بضعة أمثلة:

الإضاءة.

لديك باستمرار بديل تغيير الإضاءة أو إدخال الإضاءة بشكل أساسي داخل الغرفة. تعتبر تركيبات الإضاءة المريحة مشهورة بشكل استثنائي في الوقت الحاضر وتعتبر كلاسيكية واقتصادية ، على الرغم من حقيقة أن قضبان التحكم ، التي يعتبرها العديد في الوقت الحاضر قديمة ، ربما كان لها طلبات مماثلة من قبل.

اللون.

استفد من الألوان الأكثر عصرية لهذا العام - ألوان Pantone 2021 هي Extreme Dark and Enlightening ، وهي درجة صفراء تصور فواصل غرفة المعيشة أو شراء وسادة مميزة. قم بإزالة الأرضيات الخشبية الخافتة لعام 2010 بظلال أفتح أو ظلال أخرى. قم بطلاء المدخل الأمامي لجعله أكثر سخونة. ضع سجادة ملونة لتفتيح غرفة الزوار. تتغير أنماط الألوان من سنة إلى أخرى ومن شهر إلى شهر ، ولحسن الحظ ، فهي جميلة وبسيطة لتتحقق وتستبدل في الغرفة.

متحرك.

الطريقة الأقل تطلبًا والأقل قوة لجلب الموضة الحالية أو الانجراف إلى غرفة هي من خلال الأثاث. قد تكون الأضواء والأرائك وطاولة القهوة الحالية في منتصف القرن هي بالضبط الموضة التي تحتاجها حاليًا ، في حين أن الخلفية المتقدمة لمنتصف القرن ستكون شيئًا ستحزن عليه في غضون فترة طويلة.

حدد ميزانيتك.

في وقت ما مؤخرًا عندما تبدأ في إعادة التصميم ، يجب عليك معرفة مقدار النقود التي حصلت عليها عند التحويل والتحقيق في اختياراتك لمعرفة مقدار تكلفة بعض التغييرات والمواد وإعادة التصميم. وفقًا لتقرير Houzz ، قال 23٪ من حاملي الرهن العقاري الذين قاموا بإعادة تشكيلها في عام 2020 ، إنه لم يكن من السهل البقاء على الميزانية. علاوة على ذلك ، جلبت معظم المشاريع جزءًا من النقود: 65 في المائة من مشاريع إعادة التصميم لعام 2020 تكبدت أكثر من 10,000 دولار. يقوم أصحاب المنازل بجزء من المشاريع المحلية الصغيرة. شكلت المشاريع التي تقل قيمتها عن 5,000 دولار 19 في المائة من جميع عمليات إعادة التصميم بين أصحاب العقارات التي تم استعراضها داخل Houzz.

النقد في الصندوق.

لا يحتاج معظم حاملي الرهن العقاري إلى طلب التزام إضافي لدعم الإصلاحات أو إعادة التصميم. بالموافقة على تقرير Houzz ، 83٪ يستخدمون السيولة النقدية من صناديق الاستثمار. كثيرًا ما تُعتبر الإصلاحات الأساسية لإصلاح الهياكل أو مبرد الماء المكسور ، للتوضيح ، أسبابًا كبيرة للاستفادة من المنشأة في يوم ممطر. ومع ذلك ، في حالة استخدامك لأموال الاستثمار ، يجب عليك البحث عن ميزانية للمشروع على وجه التحديد من البداية. لا تحتاج إلى نفاد نقودك في منتصف الطريق من خلال إعادة تشكيل الحمام الخاص بك وأصبح الحمام غير صالح للاستخدام خلال الأشهر الستة التالية ، مما يوفر لك المال.

فرص التمويل.

عند إعادة تصميم منزلك وتجديده ، يمكن أن تساعدك تحديثات التمويل على إكمال المشروع بشكل أسرع. لديك البديل المتمثل في الحصول على سلفة عقد ، والتي يمكن أن تسمح لك باقتراض مبلغ يعتمد على تقدير منزلك ، وهو رأس المال الذي تمتلكه الآن ، ومبلغ العقد الذي يثير اهتمامك. تُعد السلف المقدمة للمنزل بديلاً غير عادي لمشاريع إعادة التصميم نظرًا لأنها يمكن أن تزيد من تقدير الممتلكات الخاصة بك ، ولكن أخذ السلف مقابل التكاليف التافهة يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في الميزانية. نظرًا لأنه تم سحب الكثير من النقود التي لا شك فيها ، فسوف تسددها بمرور الوقت.

بطاقة.

وجد تقرير Houzz أن استخدام بطاقات الائتمان لتمويل الإصلاحات المحلية شكل 29٪ من ردود فعل أصحاب العقارات في عام 2020 ، أي أقل بنسبة 35٪ عن عام 2019. في غضون المدى القصير ، يمكن أن يكون فرض نفقات على بطاقة الائتمان وسيلة قيّمة للاستفادة من الائتمان الذي يمكن الوصول إليه ، ولكن يمكن أن يؤدي سريعًا إلى مشكلات في شكل مصاعب نقدية إضافية مثيرة للاهتمام أو طويلة الأجل إذا كنت تتخلف عن أقساط بطاقتك الائتمانية.

أضف الصنفرة الدقيقة.

لقد انتهيت أخيرًا من العمل المليء بالحيوية ويمكنك إعادة تصميم الغرفة بالأثاث والتعزيزات. بالنسبة للمطبخ أو الحمام ، غالبًا ما يتضمن ذلك حفظ الأدراج والرفوف والخزائن بالأشياء التي تحتفظ بها بانتظام في تلك الغرفة. في غرفة المعيشة أو الغرفة ، يمكنك نقل الأثاث ووضع الحرفية واختيار أفضل وضع لملحقات منطقة العمل. إذا كنت تعمل مع منشئ داخلي أو شركة إعادة تصميم تقدم خطة داخلية ، فسيعمل المعلم معك في هذه المرحلة. ولكن غالبًا ما تكون هذه هي اللحظة التي تلي أن تتمكن حقًا من توفير المساحة التي تمتلكها - من زاوية مقعد الحب إلى التلفزيون إلى الأثاث الموجود على الرفوف - وتقدر تصميم منزلك المعاد تصميمه.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول هذا المشروع. الوضع الحالي ، اتصالات فريق المشروع وما إلى ذلك من فضلك اتصل بنا

(لاحظ أن هذه خدمة متميزة)

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

HomeKnowledgehome and officeChallenges and understanding of house renovation

Challenges and understanding of house renovation

Chances are you’re arranging to remodel your home within the close future, whether you bought a condo or need to overhaul a home you’ve lived in for 20 years. A well-thought-out arrangement will assist you succeed, whether it’s little redesign ventures that alter or upgrade the see and functionality of a room.

Ask yourself: why are you renovating?

Some time recently you begin arranging your kitchen redesign or re-planning, thinking almost why you need to update: do you would like to overhaul your plumbing? Do you need to turn the room into a more usable room? Are you fairly prepared for a change? After that you can order cleaning to get a better understanding of what you want in your house. Understanding your extended inspiration will assist you to better survey how you ought to designate and prioritize your budget, and whether it’s worth looking for proficient help. Here are the beat five reasons why you ought to remodel your home:

  • Update rooms.
  • Try out new styles.
  • Get ready to sell.
  • Improve efficiency.

Upkeep.

Search for construction leads
  • Region/Country

  • Sector

Whether your domestic is five or 105 a long time ancient, it needs upkeep to keep everything running easily. Particularly on the off chance that your home is decades old, you’ll   discover that the electrics, plumbing, and indeed the establishment require support to keep it secure and steady for you and your family. A remodeling venture fundamentally driven by the requirement of upkeep will be cruel that an expansive parcel of your budget will be spent on enlisting certified experts and supplanting obsolete materials. Depending on where you live, you will require licenses and reviews for major development, electrical or plumbing work. Renovate the room. Plumbing may be fine, but a kitchen built in 1980 can be a blemish. Numerous mortgage holders redesign to bring the space back from the final decade to today. If you want to cut costs, you can check out the DIYs of various bloggers and designers on Instagram. Beginners who use promotion tools and buy real Instagram followers will be especially helpful, as they have a fresh perspective and can suggest new tips and tricks.

If it’s a kitchen or washroom, much of the remodel budget can go toward buying modern apparatuses. In expansion, overhauls may require costly materials such as marble, unused tile and custom cabinets. So consider whether you want to split the budget to improve the functionality and appearance of the room.

Try new styles.


Maybe you redesign your living room a long time prior, but presently the beige dividers press your mind. So your remodeling venture may be around bringing your domestic in line with current patterns in the inside plan. In numerous cases, this could be a little altered, so a budget can be utilized for paint, furniture or other embellishing materials. Since patterns, by definition, are reasonably short-lived, you ought to dodge reexamining as it were to move on to a modern drift. Stephen Pallrand, proprietor and president of Los Angeles-based plan and remodel company Home Front Construct, suggests keeping the first fashion of domestic design. “The botch a parcel of individuals makes is strolling into a Spanish Colonial fashion domestic or indeed a Skilled worker fashion domestic and after that seeing a ’90s Domestic Station kitchen or a cutting edge kitchen,” he says.

Be ready to sell.

Property holders who are planning their domestic deal may have to make minor repairs, cover rooms with a modern coat of paint or include smart wraps to pull in buyers at the domestic inspection. If the objective is to offer, domestic enhancements are pointed at getting the leading return on speculation. There’s no ought to incorporate a cutting edge kitchen in case numerous buyers need to adjust it to their needs; fair overhaul cabinets and unused countertops to refresh up the space for sale. You can also order landscaping for your site to make it look attractive.

Increase efficiency.


Many homeowners are trying to reduce energy use and utilities with energy-efficient upgrades. This can include installing solar panels on the roof, insulating walls or installing a smart thermostat.

Depending on where you live and how broad the work is, you may require a permit for any work in your city, district or district. Grants are regularly fundamental to guarantee that the work is done appropriately and does not posture a risk to you and your neighbors. Development work within the domestic, such as development, huge electrical work and huge water changes, are cases of the foremost common employment that require permits. Many cities have the choice to apply for endorsement online, but other cities will require you to apply individually at City Lobby or your neighborhood arranging division.

There may be a little expense when applying for a permit. Depending on the venture, ventures or other official plans may be required for endorsement. Numerous common temporary workers direct the endorsement handle on sake of their clients, but you would like to clarify this detail some time recently when you sign a contract: getting the off-base thought of who is dependable for endorsement can altogether moderate down the redesign preparation.

Get inspiration from the styles and trends that interest you.

Indeed, on the off chance that your reason to remodel your home or planning to offer, think about what the wrapped up space will look like and what styles or patterns will be requested of you or a potential buyer. Leah Tuttleman, an American Society of Insides Designers-certified insides originator and corporate originator for Re-Bath, a full-service lavatory remodeling brand, says she begins with presenting a venture by browsing the Web to induce started. “Always do a small investigation to discover what fashion requests you,” he says. Not as it were is it imperative to know what you need the room to see like, but too to carefully consider your budget. Keep in mind that a cutting edge fashion or slant, whether it’s provincial, chic or moderately advanced tasteful, can conclude up looking dated basically since styles advance and patterns go out of fashion. Also, if you have your own ideas or experiences, you can share them on Instagram. But if you want to start a new trend, you should think about promotion and buy Instagram followers. Maybe your topic will catch the hype and you will become even more popular.

https://pixabay.com/photos/kitchen-white-renovation-modern-6916200/

Whether you’re looking to upgrade a room or include many stylish things, there are a few zones where it’s less demanding to embrace the trend than others. Here are a couple of examples:

Lighting.

You continuously have the alternative of changing the lighting or essentially introducing lights within the room. Recessed light installations are exceptionally well-known nowadays and are considered classic and economical, in spite of the fact that control rails, which numerous nowadays consider out of date, may have had comparable requests before.

Color.

Take advantage of the trendiest colors of the year — the Pantone 2021 colors are Extreme Dark and Enlightening, a yellow hue-by portray the living room dividers or buying an accent pillow. Supplant the dim wood floors of 2010 with lighter or other shades. Paint the front entryway to create it more colorful. Lay a colorful carpet to brighten up the visitor room. Color patterns alter from year to year and month to month, and luckily, they’re beautiful and simple to actualize and supplant in a room.

Movable.

The least demanding and slightest strong way to bring a current fashion or drift into a room is through furniture. Lights, couches and a mid-century present day coffee table may be precisely the fashion you need presently, whereas a mid-century advanced backdrop will  be something you’ll lament in a couple of a long time.

Determine your budget.

Some time recently when you begin remodeling, you ought to figure out how much cash you’ve got at your transfer and investigate your choices to see how much a few changes, materials and remodeling will cost. According to a Houzz report, 23% of mortgage holders who did remodels in 2020 said it wasn’t simple to stay on a budget. Most ventures moreover fetched a part of cash: 65 percent of 2020 remodel ventures took a toll of more than $10,000. Homeowners do a part of little domestic ventures. Ventures beneath $5,000 accounted for 19 percent of all redesigns among property holders overviewed within the Houzz consider.

Cash on hand.

Most mortgage holders do not need to require an extra obligation to back remodelsor repairs. Agreeing to the Houzz report, 83% utilize cash from investment funds. Essential repairs to overhaul frameworks or a broken water radiator, for illustration, are frequently considered great reasons to utilize the establishment on a rainy day. However, in the event that you’re utilizing investment funds, you ought to lookout to budget the venture precisely from the beginning. You do not need to run out of cash midway through your lavatory remodel and have the washroom ended up unusable for the following six months, sparing cash.

Financing Opportunities.

When remodeling and renovating your home, financing updates can assist you complete the project quicker. You have got the alternative of taking out a contract advance, which can permit you to borrow a sum that will depend on the esteem of your domestic, which is the capital you right now have, and the sum of contract intrigued you pay. Home advances are an extraordinary alternative for remodel ventures since they can increment the esteem of your property, but taking out advances for frivolous costs can lead to budgetary issues. As it were taken out as much cash as you’re beyond any doubt you’ll pay back over time.

Card.

A Houzz report found that utilizing credit cards to fund domestic repairs accounted for 29% of property holder reactions in 2020, 35% less than in 2019. Within the brief term, charging credit card expenses can be a valuable way to utilize accessible credit, but it can quickly lead to issues within the shape of extra intrigued or long-term monetary hardship on the off chance that you drop behind on your credit card installments.

Add fine sanding.

You’ve at long last wrapped up the more fiddly work and can remodel the room with furniture and enhancements. For the kitchen or washroom, this frequently implies essentially filing drawers, racks, and cabinets with the things you regularly keep in that room. In a living room or room, you move furniture, put craftsmanship, and select the most excellent position for work area accessories. If you work with an inside creator or a remodeling company that offers an inside plan, a master will work with you at this point. But this is often the minute after you can truly make the space you possess — from the love seat corner to the TV to the furniture on the racks — and appreciate your redesigned domestic.

If you need more information on this project. Current status, project team contacts etc. Please contact us

(Note this is a premium service)

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here