الصفحة الرئيسية معرفةالمنزل والمكتبكيفية تحويل الحظيرة القديمة إلى منزل فخم

كيفية تحويل الحظيرة القديمة إلى منزل فخم

من المحتمل أن الجميع قد سمعوا عن Cottagecore ، التصميم الجمالي الذي استحوذ على خلاصات وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم في السنوات الأخيرة ، مع التركيز على مزج المنزل مع العالم الطبيعي. لكن ماذا عن الاتجاهات الحديثة؟ قد يرغب أي شخص يريد أحدث تصميمات المنازل العصرية في البحث عن نوع أكثر رعوية من المسكن ، ألا وهو إعادة التأهيل الفاخرة لحظيرة قديمة.

أصبحت الحظائر القديمة خيارًا شائعًا لإعادة التأهيل لأولئك الذين يبحثون عن مساحة معيشة فاخرة في مكان غير متوقع. لا يجب أن تكون عملية إعادة تأهيل الحظيرة للعيش فيها شاقة. في الواقع ، مع وجود حظيرة مناسبة ، يمكن أن تكون عملية مباشرة نسبيًا. من الغريب كيف يمكنك تحويل الحظيرة بنفسك؟ اتبع الخطوات الخمس أدناه ، وستجد نفسك قريبًا في حظيرة أحلامك الفاخرة.

لماذا تحويل الحظيرة القديمة إلى منزل فاخر؟

البحث عن يؤدي البناء
  • بلد المنطقة

  • قطاع

في هذه المرحلة ، قد تتساءل عن سبب اختيار أي شخص لتحويل حظيرة موجودة إلى منزل فاخر. لسوء الحظ ، فإن تاريخ الاتجاه معقد بعض الشيء.

ظل الطلب على الحظائر القديمة مطلوبًا منذ أن داهمت حانات الهيبستر في بروكلين مخزون شمال نيويورك لتجريدهم من المظهر الذي يمكن أن يضفي عليه خشبهم القديم تمامًا ديكورهم. لكن لسوء الحظ ، سارت موضة المزرعة الأنيقة منعطف مظلم في أجزاء أخرى من البلاد ، مثل كنتاكي.

في الآونة الأخيرة ، كان الاتجاه نحو تحويل هذه الحظائر إلى أماكن للمعيشة بدلاً من استخراج المواد منها. في حين أن هذا قد يبدو وكأنه إعادة استخدام جديدة للفضاء ، في الواقع ، فإن تحويل الصناعات أو المساحات التجارية السابقة إلى منازل كان يحدث في جميع أنحاء البلاد.

فكر في الشقق التي يتم تحديثها المستودعات القديمة في شيكاغو أو حتى تحويل السابق اسطبلات في منزل خارج بوسطن في نيو هامبشاير. بالطبع ، غالبًا ما لا تكون مثل هذه التعديلات بسيطة مثل البناء الجديد. يمكن أن تكون مساعي مكلفة. هذا صحيح بشكل خاص مع القضايا التي تم اكتشافها على طول الطريق. فلماذا تذهب من خلال إعادة تأهيل الحظيرة؟

هناك عدة أسباب تجعل العديد من الأفراد يجدون إعادة تأهيل حظيرة قديمة أمرًا جذابًا. أولاً ، يقع الكثير في حب التفاصيل والحرفية الموجودة في الإنشاءات القديمة والتي غالبًا ما يكون من المستحيل تكرارها. ينجذب البعض الآخر إلى النمط العام للحظيرة الكلاسيكية. أخيرًا ، قد يرغب البعض في تحويل حظيرة قديمة لحماية وحفظ التاريخ الذي تمثله.

كيفية تحويل الحظيرة القديمة إلى سكن فاخر

ألست متأكدًا من أين تبدأ في تحويل حظيرتك القديمة؟ اتبع هذه الخطوات الخمس لضمان نجاح تحويل الحظيرة.

اختر حظيرتك بعناية

كما هو مذكور أعلاه ، فإن اختيار الحظيرة الخاطئة لإعادة التأهيل يمكن أن يكون خطأ مكلفًا. لسوء الحظ ، لا يوجد مفتش منزل بالقرب منك متخصص في هذه الهياكل المحددة ، على عكس شراء منزل. لذلك ، ابحث عن مقاول للشراكة معه إذا لم تكن خبيرًا تقنيًا. سيساعدك الشريك المناسب على تجنب الحظائر التي ستكون بمثابة حفر للمال مع توفير إمكانية الوصول إلى تجربة قيمة يمكنك استخدامها للمساعدة في توفير المال على المدى الطويل.

تقلق بشأن الأساس والتأطير

إذا تم بناء حظيرة خلال الخمسين عامًا الماضية ، فقد تكون محظوظًا بما يكفي لامتلاك حظيرة لديها أساس بالفعل - مما يوفر لك قدرًا كبيرًا من المال. بالإضافة إلى ذلك ، يعد الأساس ضروريًا إذا كنت تفكر في تحويل حظيرة لا تحتوي على واحدة إلى مساحة معيشة لأنها تحافظ على المبنى آمنًا ومن الانتقال بمرور الوقت.

يعد الآن أيضًا وقتًا ممتازًا للبحث عن مشكلات الإطار ، وستحتاج الجدران المنحنية أو المائلة إلى استبدالها. يجب على المهندس فحص المفاصل للتأكد من أنها سليمة من الناحية الهيكلية بما يكفي للتعامل مع الحمل الزائد - وهذا مهم بشكل خاص إذا كان لديك حظيرة قديمة.

Reroof حسب الضرورة

يوفر سقف هي إحدى المناطق التي تكشف فيها الحظائر غالبًا عن طبيعتها الصناعية. اعتمادًا على نوع البناء ، من المحتمل ألا يصل سقف حظيرتك إلى المستوى المطلوب. على سبيل المثال ، قد لا يكون مناسبًا للاستخدام على مدار العام بسبب نقص العزل أو مقاومة العوامل الجوية.

يمكنك الحصول على فكرة جيدة عن حالة السقف الخاص بك من خلال فحصه في يوم مشمس. إذا رأيت ضوء الشمس يتدفق عبر شقوق في السقف ، فأنت تعلم أنه سيتطلب استبداله على الأرجح قريبًا. علاوة على ذلك ، يمكن أن يشير العفن والعفن الموجود في أي مكان في الحظيرة إلى تسريب سقف. يجب أن تنظر في هذا على الفور والمضي قدما وفقا لذلك.

جلب الحداثة

إذا كنت تعمل مع حظيرة تحتوي بالفعل على أساسيات مثل الكهرباء والسباكة ، فستكون لديك بداية رائعة لهذه الخطوة. ومع ذلك ، لن يكون معظمهم محظوظين لأن العثور على حظيرة بها أعمال كهربائية موجودة يمكن أن يكون صراعًا. لم تكن هناك حاجة ماسة لمثل هذه المرافق الأساسية لمعظم الحظائر.

لحسن الحظ ، لا تحتوي معظم الحظائر على مساحات داخلية نهائية ، لذلك يجب أن يكون هناك متسع كبير لجميع الأجزاء الداخلية التي تتطلبها مساحة المعيشة الخاصة بك. قد تحدد اللوائح المحلية عدد المرات التي تحتاج فيها أشياء مثل المنافذ أو تفاصيل أخرى مماثلة. سبب واحد فقط لأهمية التخطيط السليم. يتطلب التأكد من أن جميع أعمال الكهرباء والسباكة والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء تصل إلى مستوى التعليمات البرمجية يتطلب معرفة محددة - مما يؤدي إلى التركيز على الشراكة مع مقاول يمكنك الوثوق به.

العزل

معظم الحظائر لديها قدر ضئيل من العزل ، إن وجد على الإطلاق. لذلك ، لا يحتاج معظم المزارعين إلى حظيرة معزولة إلا إذا كانت لديهم محاصيل حساسة أو ماشية قد تتطلب مزيدًا من الحماية من تقلبات درجات الحرارة الخارجية. ومع ذلك ، بالنسبة لتحويلات الحظيرة ، لا يزال يتعين القيام بالمهمة الأولية للعزل. ما يتطلبه هذا من حيث التكلفة والمواد سيعتمد إلى حد كبير على موقع حظيرتك.

هذا هو سبب أهمية الشراكة مع شخص يفهم الظروف المحلية التي ستواجهها حظيرتك. بعد كل ذلك، منازل الحظيرة في Kokomo ، IN، سيكون لها احتياجات عزل مختلفة كثيرًا عن تلك الموجودة في المواقع الأخرى.

التصميم الداخلي حتى تعود الأبقار إلى المنزل

بمجرد التعامل مع الجوانب الأكثر نفعية لتحويل الحظيرة الخاص بك ، فقد حان الوقت أخيرًا للتركيز على الأشياء الممتعة ؛ كيف تريد تصميم المساحة الداخلية الخاصة بك وإنهائها. اعتمادًا على خيارات التصميم السابقة الخاصة بك ، يمكنك اختيار الاستفادة من التصميم الداخلي الريفي لحظيرتك لإنشاء مساحة فريدة من نوعها لا تضاهى. يمكنك اختيار الاتكاء على هذا المظهر من خلال الاحتفاظ ببعض العوارض الخشبية المكشوفة أو تحويل باب قش (أو مرتفع) إلى نافذة أو شرفة.

قد ترغب أيضًا في الاستمتاع بالجو الرعوي الذي يدعو إليه الحظيرة من خلال دمج الأقمشة الطبيعية والمطبوعات الحيوانية في المفروشات. يمكن إعادة استخدام معدات المزرعة القديمة بسهولة لإنشاء نقاط محورية للتصميم الإبداعي تساعد أيضًا في تذكير الزائرين بأصول منزلك الدؤوبة.

خطط مسبقًا لتحقيق أقصى استفادة من أي حظيرة قديمة

الآن ، نأمل أن تتفق على أن التخطيط الجيد هو المفتاح لضمان نجاح أي تحويل في الحظيرة. سيسمح لك التخطيط بزيادة ميزانيتك إلى الحد الأقصى عن طريق تقليل الأخطاء والمساعدة في الحفاظ على طموحاتك. من خلال وجود خطة جيدة واتباع الخطوات الخمس الموضحة أعلاه ، يمكن لأي شخص الاستمتاع بالحظيرة المحولة لأحلامه في أي وقت من الأوقات!

إذا كان لديك ملاحظة أو مزيد من المعلومات حول هذا المنشور ، فيرجى مشاركتنا في قسم التعليقات أدناه

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

HomeKnowledgehome and officeHow To Turn an Old Barn into a Luxurious House

How To Turn an Old Barn into a Luxurious House

Everyone has likely heard of Cottagecore, the design aesthetic that took over social media feeds worldwide in recent years, emphasizing blending the home with the natural world. But what about more recent trends? Anyone wanting the cutting edge of fashionable home design may want to look for an even more pastoral type of abode, namely a luxury rehab of an old barn.

Old barns have become an increasingly popular rehab choice for those looking for a luxurious living space in an unexpected locale. The process of rehabbing a barn to live in need not be arduous. In fact, with a suitable barn, it can be a relatively straightforward process. Curious how you can convert a barn yourself? Follow the five steps below, and you’ll soon find yourself in the luxury barn of your dreams.

Why Convert an Old Barn into a Luxury Home?

Search for construction leads
  • Region/Country

  • Sector

At this point, you may be wondering why anyone would choose to convert an existing barn into a luxury home. Unfortunately, the history of the trend is a little convoluted.

Old barns have been in demand for as long as hipster bars in Brooklyn have raided upstate New York’s stock to strip them for the look their perfectly aged wood could lend their decor. But unfortunately, the farmhouse-chic trend has taken a dark turn in other parts of the country, such as Kentucky.

Lately, however, the trend has been towards converting these barns into living spaces instead of mining them for materials. While this may seem like novel reuse of space, in reality, converting former industry or commercial spaces into homes has been happening all over the country.

Think of condos being retrofitted into old warehouses in Chicago or even the conversion of former stables into a home outside of Boston in New Hampshire. Of course, such modifications often aren’t as simple as new construction. They can be costly endeavors. It is especially true with issues discovered along the way. So why go through a barn rehab?

There are a few reasons why many individuals find rehabbing an old barn attractive. First, many fall in love with the details and craftsmanship found in older constructions that are often impossible to replicate. Others are attracted to the general style of a classic barn. Finally, some may wish to convert an old barn to protect and preserve the history that it represents.

How to Convert an Old Barn into Luxury Housing

Not sure where to start in converting your old barn? Follow these five steps to ensure a successful barn conversion.

Choose Your Barn Carefully

As noted above, choosing the wrong barn to rehab can be a costly mistake. Unfortunately, there isn’t a home inspector near you specializing in these particular structures, unlike purchasing a home. Therefore, find a contractor to partner with if you aren’t technically savvy. The right partner will help you avoid barns that will be money pits while also offering access to valuable experience that you can use to help save money in the long run.

Worry About Foundation and Framing

If a barn was built within the last fifty years, you might be lucky enough to have one that already has a foundation – saving you a great deal of money. In addition, a foundation is necessary if you are considering converting a barn that doesn’t have one into a living space as it keeps the building secure and from shifting over time.

Now is also an excellent time to look for framing issues, and bowed or leaning walls will need replacing. An engineer should inspect joints to make sure they are structurally sound enough to handle an increased load – this is especially important if you have an older barn.

Reroof As Necessary

The roof is one area where barns often reveal their industrial nature. Depending on the type of construction, the roof of your barn is likely not up to par. For example, it may not be suited for year-round use due to a lack of insulation or weatherproofing.

You can get a good idea of the condition of your roof by inspecting it on a sunny day. If you see sunlight filtering through cracks in the roof, you know that it probably will require replacement soon. Furthermore, mold and mildew found anywhere in a barn can often signify a leaking roof. You should look into this immediately and proceed accordingly.

Bring in Modernity

If you’re working with a barn that already has basics such as electricity and plumbing, you’ll have a great head start for this step. However, most won’t be so lucky since finding a barn with existing electrical work can be a struggle. There wasn’t much need for such basic amenities for most barns.

Luckily, most barns don’t have a finished interior, so there should be plenty of room for all the internals that your living space will require. Local regulations may dictate how often things such as outlets need replacing or other similar details. Just one more reason why proper planning is important. Ensuring all electrical, plumbing, and HVAC work is up to code requires specific knowledge – creating an emphasis on partnering with a contractor you can trust.

Insulation

Most barns have minimal insulation, if any at all. Therefore, most farmers have little need for an insulated barn unless they have sensitive crops or livestock that may require more protection from external temperature shifts. However, for barn conversions, the initial task of insulating will still have to be done. What this requires in terms of cost and materials will largely depend on the location of your barn.

This is why it is important to partner with someone who will understand the local conditions your barn will face. After all, pole barn homes in Kokomo, IN, will have much different insulation needs than those in other locations.

Interior Design ‘Till the Cows Come Home

Once the more utilitarian aspects of your barn conversion are handled, it’s finally time to focus on the fun stuff; how you want to design and finish your interior space. Depending on your earlier design choices, you can choose to leverage your barn’s rustic interior to create a simply inimitable one-of-a-kind space. You may choose to lean into this look by retaining some exposed rafters or converting a hay bale (or lofted) door into a window or balcony.

You may also want to play up the pastoral atmosphere that a barn invites by incorporating natural fabrics and animal prints into the furnishings. Old farm equipment can be easily repurposed to create creative design focal points that also help to remind visitors of your home’s industrious origins.

Plan Ahead to Make the Most Out of Any Old Barn

By now, we hope you’ve come to agree that good planning is key to ensuring that any barn conversion is a success. Planning will let you maximize your budget by minimizing mistakes and helping to keep aspirations grounded. By having a good plan and following the five steps outlined above, anyone can enjoy the converted barn of their dreams in no time!

If you have a remark or more information on this post please share with us in the comments section below

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here